كنال 13 بالعربي
بعد أن قام رواد مواقع التواصل الإجتماعي بانتقاد المشاكل الذي شهدها صبيب أنترنت شركة اتصالات المغرب مؤخرا، خرجت هذه الأخيرة ببلاغ توضيحي حول هذا العطب.
وحسب بلاغ شركة اتصالات المغرب، "في إطار الصيانة الدورية للبنية التحتية للشبكة ، تم القطع الإرادي للكابل البحري "Atlas Offshore"، الذي يربط أصيلة بمرسيليا، يوم الجمعة 19/02/2021 على أن تتم إعادة تشغيله يوم 25/02/2021".
وأضافت الشركة في بلاغها، "و تهدف هذه العملية إلى استباق المشاكل المؤثرة في جودة الخدمة و إلى تحسين مستوى الأداء. وعلى إثر هذه العملية ، تم تحويل التدفق الدولي من الكابل المذكور إلى كابل "Loukkos" البحري الذي يربط أصيلة بإشبيلية".
وأكدت المصدر ذاته، "في هذا الصدد، لوحظت بعض الاضطرابات المتقطعة في جودة الخدمة ، خاصة إبطاء التصفح على مواقع فايسبوك، إنستغرام وواتساب، قامت اتصالات المغرب بإصلاح الوضع مساء يوم 22/02/2021، أي قبل أجل إعادة تشغيل الكابل البحري "Atlas Offshore"".
Canal 13
أضف تعليقك
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.
تعليقات
0