من هاوية مكياج إلى صاحبة أكبر علامة في الشرق الأوسط …. من تكون “هدى قطان” ؟

من هاوية مكياج إلى صاحبة أكبر علامة في الشرق الأوسط …. من تكون “هدى قطان” ؟
17:59 الجمعة 22 أكتوبر 2021

canal13بالعربي

لا شك أن الكل يعرف العلامة التجارية في عالم الموضة ” هدى بيوتي”، إليك إذن مالا تعلمه عن صاحبة العلامة ومدونة الموضة العالمية :
هدى قطان هي رائدة أعمال وخبيرة تجميل ، ومدونة جمال عراقية أميركية ، حولت مسيرتها المهنية في مجال مستحضرات التجميل إلى عمل جاد مع إطلاق خط مستحضرات التجميل الخاص بها تحت اسم “هدى بيوتي”،سنة 2013، وتعد “هدى بيوتي” إحدى ماركات التجميل الأسرع نمواً في المنطقة، وماركة التجميل رقم 1 في الشرق الأوسط، متفوقة على “كايلي جينر” الأخت الصغرى لـ “كيم كارداشيان”.
وبدأت هدى مسيرتها على قناة في موقع تنزيل الفيديوهات “يوتيوب”، التي تحظى بدورها بشعبية كبيرة. في حين أنها بالتأكيد أفضل مدونة معروفة في الشرق الأوسط، كما أنها مصنفة من بين أفضل 10 مدونات تجميل تأثيراً حول العالم.
ولدت هدى قطان في أكتوبر عام 1983 في “أوكلاهوما” في الولايات المتحدة، داخل أسرة عراقية، مسلمة، والديها هما “سوسو القزاز”ث و”إبراهيم قطان”، وكان والدها يشغل منصب أستاذ في الهندسة بينما بعمل والدتها ربة منزل لرعاية هدى وأشقائها الأربعة.
انتقلت العائلة ، أولاً إلى “كوكفيل” في ولاية “تينيسي” وبعد ذلك إلى بوسطن وبالضبط في “ماساتشوستس” بسبب عمل والدها. والجدير بالذكر أن قطان تخرجت في مجال التمويل من جامعة “ميشيغن”.
في عام 2006، انتقلت هدى مع عائلتها إلى دبي لأن والدها حصل على وظيفة جيدة هناك وبعد بضع سنوات فقط عادت هدى إلى أمريكا، حيث بدأت دراسة فن المكياج، وهو المجال الذي كانت تهتم به لفترة طويلة جداً من الزمن وشعرت أنها قد تكون جيدة جداً في ذلك.
أصبحت قطان تتمتع بشعبية كبيرة على منصات وسائل الإعلام الاجتماعية حيث لديها أكثر من 20 مليون متابع في “إنستغرام”، كما أنها من بين الأكثر ثراءً على إنستجرام إذ تتقاضى ما يقارب الـ18 ألف دولار على الصورة التي تنشرها.
وهي أيضاً رقم واحد في قائمة من أكثر الأشخاص تأثيراً على إنستغرام وعلى شبكة الإنترنت. في عام 2017، صنفتها (مجلة التايم) في قائمة أكثر 25 شخصية مؤثرة على الإنترنت.
كما أنها من بين أكثر عشرة شخصيات تأثيراً في عالم الجمال ، وكثيراً ما تقارن مع كيم كاردشيان ، التي بدورها أيضاً لها تأثير كبير في الجمال وأسلوب الحياة.
وعن حياتها الشخصية، قابلت هدى “كريستوفر جونكالو” في كلية “ميشيغن” عندما كانت في عمر 16 عاماً، وتزوجا في عام 2008 وأنجبوا ابنتهم الوحيدة “نور جيزيل”، ويعيشون حاليا في دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة.
ومن المعروف أن هدى قطان تولي لعائلتها أهمية بالغة، والدليل في ذلك أنها وظفت جميع شقيقاتها للعمل معها،بحيث تعد إحداهما شريكها في أعمال هدى للمكياج، فيما تشغل أختها الأخرى منصب مديرة الإعلام الاجتماعي.

Canal13

سيدات وأعمال اقتصاد هدى بيوتي مستجدات هدى قطان سيدة أعمال ماركة عالمية مواد التجميل

أضف تعليقك

‫‫من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

‫تعليقات

0
صوت وصورة
الاثنين 21 فبراير 2022 - 12:49

صوت وصورة
الاثنين 21 فبراير 2022 - 12:49

صوت وصورة
الاثنين 21 فبراير 2022 - 12:49

صوت وصورة
الاثنين 21 فبراير 2022 - 12:49

صوت وصورة
الاثنين 21 فبراير 2022 - 12:47

صوت وصورة
الاثنين 21 فبراير 2022 - 12:46