إبراهيم بوفدام- canal13 بالعربي
شكا مواطنون من طول فترة الانتظار أمام المديرية الإقليمية للتجهيز والنقل واللوجيستيك والماء بتنغير موضحين أن التأخير يستغرق وقت طويل لإجراء يتم في الأساس خلال فترة لا تتجاوز خمس دقائق.
وأضافوا لـ «canal13 بالعربي»، أن التأخير أدى إلى تعطل مصالحهم خاصة الذين لديهم ارتباطات، مطالبين في الوقت نفسه الجهات المعنية بسرعة معالجة الخلل الذي يؤدي إلى طول الانتظار أمام المديرية الإقليمية للتجهيز والنقل واللوجستيك والماء بمدينة تنغير .
وأكد المشتكون للموقع انهم في الوقت الذي يثقون في الإدارة ويعبرون عن مواصلتهم للعمل معها ، فلابد للمسؤولين ان يطوروا أداءها وينصتون لشكايات المواطنين وياخذونها بعين الاعتبار حتى لا يفقد الزبون هذه الثقة .
وطالب المشتكون من المديرية الاقليمية بضرورة التدخل العاجل من اجل حل هذا المشكل ، كزيادة موظف او موظفين من اجل تخفيف الضغط ، او فتح فروع أخرى بباقي المدينة.
canal13
أضف تعليقك
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.
تعليقات
0